Friday, June 2, 2023

احب اللغةالعربية

عندما كنت طالبة في مدرسة الثانوية، أريد أن أكون مدرسة للغة العربية لأنني أحب اللغة العربية .و أريد أن أتعلم اللغة العربية في جامعة الأزهر في القاهرة بمصر إن شاء الله.
ثم اكتشفت المدرسة العالية المتخصصة في دراسة اللغة العربية. 

وجدتها في مدينة فادنغ فانجانغ حوالي عشرون كيلو متر من بيتي والحمد لله، ولكن أبي لا يأذن لي أن أدرس بعيدا عن بيتي لأنه مريض. 
هو يريدني أن أدرس في مدرسة التمريض القريبة من بيتي.

في الحقيقة أنا حزينة جدا ولكنني أحبه كثيرا جدا جدا. و انا اتبعته.
ولكن لم أتخل عن رغبتي كي أصبح مدرسة للغة العربية . و أنا درست اللغة العربية في دورة اللغة العربية قريبا من بيتي شهرا فقط. لأني مشغولة جدا بدراستي في مدرسة التمريض.

 أجبرت على نسيان رغبتي. ما أحزن قلبي. ولكن لا بأس، إن شاء الله هذا هو خير عند الله.
 
وذات يوم في سنة ٢٠٢١ وجدت قناة عارب فودقس. ذكرت إني أريد أن أتعلم اللغة العربية. وشاهدت كل المرئيات فيها. ووجدت أن الأستاذ شادي يدرس في دورة تكلم العربية عبر زوم. 
طبعا سأسجل فيها مباشرة.

والآن أنا أتعلم اللغة العربية مع أستاذ شادي من مصر وهو من جامعة الأزهر والحمد لله. استجاب الله دعائي بتعلمي معه. بارك الله فيكم يا أستاذنا الكريم. حفظكم الله وصحتكم ويسر الله لكم في أمركم اللهم آمين يارب العالمين.

0 comments:

Post a Comment

Terima kasih sudah berkunjung. ^_^